في مباراة الهشاشة الدفاعية: النجم ينتصر على نكانا الزمبي.. وينجو من فضيحة كروية

حقق النجم الرياضي الساحلي انتصارا ثمينا على ضيفه نكانا الشياطين الحمر الزمبي في ختام لقاءات ذهاب دور المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. فوز ليتوال استقر على أربعة أهداف مقابل ثلاثة تداول على تسجيلها كل من بغداد بونجاح من ضربة جزاء وبانغورا ثنائية ولسعد الجزيري..

أبناء جوهرة الساحل قدموا مباراة قد تكون الأسوأ منذ سنوات طويلة إذ رغم تواضع المنافس ترك خصمه يستبيح خطوطه الخلفية في ثلاث مناسبات كاملة لولا أن الحظ كان إلى جانب زملاء أيمن البلبولي الذي تولى النيابة عن زملائه في بعض اللقطات..

مباراة الليلة لم يكن ايجابيا فيها سوى الثلاث نقاط التي قد تمثل خير حافز للفريق قبل فترة التعزيزات التي سيكون للفريق خلالها الحق في الانتفاع بخمسة لاعبين جدد وليتوال مدعو لتعزيز رصيده البشري حتى يضمن أن يكون ضمن المعنيين بالتتويج..

دفاع الفريق مطالب بوضع حد للهشاشة التي باتت تميزه خصوصا مع تردي مستوى الشيخين سيف غزال ورضوان الفالحي وتراجع أداء حمدي النقاز لتكون عودة رامي البدوي إلى المحور ضرورة ملحة خلال الفترة القادمة..

الغيني بانغورا كان محظوظا للغاية اليوم كما أن الفريق يدين إلى حسن تمركزه في لقطتي الهدفين اللذين سجلهما كما أن عودة المهاجم لسعد الجزيري كانت موفقة للغاية وهو الذي سجل أحد الأهداف التي قادت النجم للانتصار والمحافظة على حظوظه كاملة في التأهل إلى نصف النهائي..

رصيد النجم الساحلي ارتفع إلى مستوى خمس نقاط من تعادلين وانتصار في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الأهلي المصري وسيوي سبور الايفواري في ذات المجموعة والتي ستدور غدا بالقاهرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.