كأس الكاف: النجم يسعى للبقاء في السباق.. وعلى الأهلي يضيق الخناق

يواجه النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم ضيفه فريق نكانا الشياطين الحمر الزمبية وذلك في ختام لقاءات مرحلة الذهاب من دور المجموعتين لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. أبناء جوهرة الساحل لم يبق أمامهم سوى تحقيق الفوز حتى يواصلوا المراهنة على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي كخطوة أولى على درب المنافسة على لقب غاب عن خزائن الفريق منذ 2006..

النجم الساحلي قدم مردودا مرموقا في لقائه الأخير ضد الأهلي المصري حيث صال وجال طيلة 90 دقيقة غير أن النتيجة لم تكن في المستوى المأمول بعد أن اكتفى زملاء بغداد بونجاح بتعادل مر..

اقتسام النقاط مع الأهلي بعد تعادل أول مع سيوي سبور الايفواري في الافتتاح جعل رصيد النجمة الساحلية ينحصر في مستوى النقطتين وبالتالي بات من غير المسموح به ضياع نقاط جديدة..

ليتوال الذي لا يراهن فقط على الصعود إلى نصف النهائي بل إلى تصدر مجموعته يرنو إلى رفع رصيده إلى مستوى خمس نقاط وانتظار عثرة أو نصفها للأهلي المصري الذي يستضيف الفريق الايفواري سيوي سبورت شريك النجم الساحلي في النقاط والترتيب…

الفريق القاهري جمع أربع نقاط بعد لقاءين وبالتالي يجب على أبناء روجي لومار عدم إضاعة مزيد النقاط حتى يواصلوا تشديد الخناق عليه قبل لقاء الفريقين الحاسم في القاهرة بعد أن يكون ليتوال قد عززصفوفه ببعض اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة ودعم الفريق..

الفني العجوز روجي لومار تمتع بأسبوعين ليجهز لاعبيه جيدا لهذا اللقاء غير ان ما يلوح من تحضيرات الفريق في الساعات الأخيرة يؤكد أنه لن يغير شيئا على المستوى التكتيكي قياسا بلقاء الأهلي حيث يعتبر الفرنسي أن هوية الفريق وأسلوب لعبه لا تتغير خصوصا لما يكون الفريق المضيف..

وإذا كان لومار غير مستعد لتغيير رسمه التكتيكي فانه سيقوم بالإبقاء على المدافع حمدي النقاز إلى جانبه على مقاعد البدلاء بعد أن كان أساسيا في لقاء الأهلي المصري متسببا في هدف التعادل.. عدم التعويل على النقاز سببه عودة زميله رامي البدوي الذي استوفى عقوبة الإنذار الثاني وبالتالي صار جاهزا لمد يد العون إلى فريقه..

 وتبعا لما سبق سيعول روجي لومار على الأسماء التالية:

أيمن المثلوثي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – سيف غزال – رضوان الفالحي – فرانك كوم – محمد سلامة – علية البريقي – مروان تاج – يوسف المويهبي – بغداد بونجاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.