السبسي يهدد بالاستقالة من النداء !

أكدت مصادر مطلعة داخل حركة نداء تونس أن رئيس الحزب الباجي قائد السبسي هدد بالاستقالة من منصبه في صورة استمرار الجدل القائم بين عدد من قيادات الحركة حول القرارات الأخيرة للهيئة الموسعة والقاضية برئاسة السبسي الابن لمكتب الهيكلة.

وحول الاسباب غير المعلنة عن هذا القرار، أوضحت ذات المصادر لصحيفة الصباح الصادرة اليوم الثلاثاء 13 ماي 2014 أن هذه الخطوة تاتي بناء على نصائح مقربين من الباجي قائد السبسي بان هذا التمشي سيدعم التوافق الأشمل حول شخصه في المعركة الانتخابية.

وفي صورة إقدام "الرئيس" على هذه الخطوة فإن العديد من الندائيين سيجدون أنفسهم "في التسلل" وأمام 3 خيارات أحلاها مر، حيث يتعلق الأول إما بالانسحاب من النداء والمشاركة في أحزاب اخرى، أو القبول بالأمر الواقع والرضوخ وقبول قرارات الهيئة المؤسسة وبالتالي انتهاج المؤتمر الأول للحزب لحل الخلافات بشكل نهائي أو تراجع الجناح الرافض عن مواقفه والقبول بوجود السبسي الابن على راس الهيكلة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.