الترجي الرياضي يتابع لاعبا تونسيا ينشط في الدرجة الثانية الفرنسية

أكدت بعض المواقع الفرنسية أن الترجي الرياضي مهتم بخدمات الظهير الأيسر لنادي لافال الفرنسي سليم بن جميع صاحب الجنسية المزدوجة (تونسي فرنسي) والبالغ من العمر 25 سنة باعتباره من مواليد 29 جانفي 1989.

بن جميع خاض هذا الموسم 18 لقاء منها 16 أساسيا مع الفريق الأول وذلك بعد مرور 37 جولة في الدرجة الثانية الفرنسية ليكون حصاده 1532 دقيقة وتحصل على ثلاث بطاقات صفراء وواحدة حمراء فيما لم يسجل أي هدف مع فريقه.

الترجي الرياضي يبحث عن ظهير أيسر يعوض مرور القائد خليل شمام بفترات فراغ تطول أحيانا أزيد من اللزوم فضلا عن غياب معوض أو منافس له مما فرض على الفريق أن يظل دائما يعاني على مستوى الجهة اليسرى للخط الخلفي.

الظهير الأيسر لنادي لافال الفرنسي قد يكون ضالة الترجي الرياضي خصوصا لو نزل هذا الفريق إلى الدرجة الثالثة الفرنسية حيث سيخوض يوم الجمعة 16 ماي الجاري مباراة مصيرية على ملعبه ضد فريق ماتز متصدر ترتيب الدرجة الثانية والذي ضمن عودته إلى "الليغ 1" في الموسم القادم..

المباراة ستدور في الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت الفرنسي وستنقلها قناة "بي إين سبور 2" القطرية بحسب ما ذكره موقع الرابطة الفرنسية علما أن بن جميع سيكون أساسيا ما لم يجد طارئ لا سيما أنه كان أساسيا في آخر اللقاءات كمواجهة أولمبيك نيم ليوم أمس الجمعة 9 ماي التي انهزم خلالها لافال بهدفين لواحد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.