طلب وساطة الذوادي والقربي.. مجدي التراوي يعرض خدماته على الإفريقي

علمت "حقائق أون لاين" أن متوسط الميدان الدفاعي مجدي التراوي قد طلب وساطة زميليه السابقين في المنتخب خالد القربي وزهير الذوادي لغاية الالتحاق بالنادي الإفريقي خلال الميركاتو الصيفي الذي يفتح أبوابه قريبا.. التراوي الذي أوصدت في وجهه أبواب التشكيلة الأساسية في الترجي الرياضي بعد أن أبعد عن القائمة الإفريقية صار غير مرغوب في خدماته ولو أن قرار تهميشه سبق أن تم اتخاذه منذ الميركاتو الشتوي.

متوسط الميدان لنادي باب سويقة الذي ينتهي عقده في شهر جوان القادم ظل عاطلا عن النشاط طيلة الأشهر الأخيرة حتى أنه لم يشارك سوى لأربع دقائق فقط من الوقت لمباراة الجولة الأولى إيابا التي جمعت الأحمر والأصفر بالنادي الرياضي البنزرتي التي ظنها الكثيرون بداية عودته إلى التشكيلة غير أن الأمر لم يتواصل ليعود اللاعب إلى الثلاجة من جديد.

مجدي التراوي البالغ من العمر 31 سنة لن يكون ضمن اهتمامات النادي الإفريقي للموسم القادم أو على الأقل هذا ما  أمدتنا به بعض المصادر المقربة من دائرة القرار في نادي باب الجديد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.