فالكاو يتلقى الضوء الأخضر للمشاركة في المونديال

تحصل نجم المنتخب  الكولومبي ونادي موناكو الفرنسي رداميل فالكاو على الضوء الأخضر من طبيبه البرتغالي خوسي كارلوس نورونيا للمشاركة في مونديال البرازيل. وقال الطبيب خوسي كارلوس، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية، نقلا عن وكالة لوسا الإخبارية: "أعتقد أنه سيذهب إلى كأس العالم. لكن على مستوى رفيع في بداية المسابقة لن يكون لائقا بنسبة 100%". الا ان السؤال الذي يحير الجماهير الكولومبيةهو : إلى أي مدى سيستعيد فالكاو جاهزيته ويساعد منتخب بلاده بعد قرابة نصف عام من الغياب عن الميادين؟

وتجاوبت ركبة مهاجم موناكو الفرنسي بشكل جيد مع العلاج ما سمح له بتسريع وتيرة العمل على التعافي. وقد تعرض فالكاو (27 عاما) الملقب بالنمر في 22 جانفي الماضي لتمزق في الأربطة المتعاكسة لركبته اليمنى خلال إحدى مباريات موناكو في مسابقة كأس فرنسا، وقد خضع لعملية جراحية في مدينة بورتو البرتغالية.

وكان فالكاو تعرض سابقا لإصابة في أربطة كاحل قدمه اليمنى عام 2003 حرمته من المشاركة في مونديال من تحت 17 عاما في فنلندا. وبعدها بثلاثة أعوام، تعرض لتمزق عضلي في أربطة ركبته اليمنى أبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.