حمة الهمامي: كمال مرجان لا يقوم بتمجيد بن علي

أوضح الناطق الرسمي للجبهة الشعبية حمة الهمامي ان هناك خصمين للجبهة في الانتخابات المقبلة وهما حركة النهضة باعتبارها تريد إعادة الاستبداد إلى تونس والتجمعيون على غرار الحركة الدستورية.

وأشار الهمامي ، في تصريح لإذاعة شمس اليوم الإثنين 31 مارس 2014 ، الى ان رئيس حزب المبادرة كمال مرجان لا يقوم بتمجيد بن علي ، مضيفاً ان مكونات جبهة الإنقاذ وبعض الأحزاب الأخرى كحزب صوت الفلاحين وحركة دستورنا هم أصدقاء للجبهة الشعبية.

وتعليقاً على تصريحات وزير المالية السابق إلياس الفخفاخ، قال الناطق الرسمي للجبهة الشعبية انه يتعين عليه أن يسكت وينسي وجوده قليلاً ، معتبراً ان الردّ الحقيقي على من وصفه بـ "وزير الإتاوات" جاء من طرف الشعب عندما انتفض على الإتاوات.

وأضاف ان الفخفاخ لا يعرف شيئاً عن الفلسفة متسائلاًَ عما إذا كان يوجد "فلسفة تهديم".

من جهة أخرى، اعتبر الهمامي انه كان من الأجدى بالأمين العام المستقيل من حركة النهضة حمادي الجبالي ان يطبّق النصائح التي يقدمها ، مشيراً إلى ان الجبالي لا يريد الإقرار بفشله السياسي والأمني والاقتصادي والاجتماعي والثقافي، ومبيناً ان الجبهة الشعبية عارضته لأنه تجاهل المصلحة الوطنية وخدم مصلحة حزبية ضيقة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.