الرابطة 1: الستيدة تفسد فرحة الباجية.. والمتلوي تلتهم القناوية

انتهت مساء اليوم الدفعة الأولى من مباريات الرابطة المحترفة الأولى لتفرز انتصارا وحيدا في اللقاءات الثلاثة لهذه الدفعة من المباريات وهي التي فاز خلالها نجم المتلوي على ضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى. لقاء كانت القناوية منتصرة فيه قبل ربع ساعة من النهاية قبل أن يقلب أبناء شكري الخطوة الطاولة ويعودوا في النتيجة بالتعادل قبل حسم النقاط الثلاث للقاء.

هدف المرسى سجل عبر المدافع هشام الجبالي قبل أن يعدل نجم المتلوي عماد المنياوي النتيجة 5 دقائق فقط عن النهاية ويتواصل اثرها ضغط المحليين الذي أثمر هدفا قاتلا في الدقيقة التسعين بواسطة سليم المزليني.

في ملعب بوجمعة الكيميتي أهدر الأولمبي الباجي فرصة الخروج بالانتصار من المباراة التي استضاف خلالها الملعب القابسي. أبناء محمد الكوكي كانوا السباقين في التسجيل عبر سيف الله المحجوبي من ضربة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يختطف المدافع السنيغالي أليو سيسي هدف التعادل 3 دقائق فقط عن الصافرة النهائية.

المباراة الأخيرة في البرنامج شهدت تعادلا سلبيا بين جريدة توزر ونادي حمام أنف أبقى على فارق النقطتين بينهما لكنه لم يخدم أيا منهما في صراع تفادي النزول ولو أن النقطة قد خدمت مصلحة الهمهاما خصوصا أنها جاءت أمام منافس مباشر وخارج ميدانه.

وفي ما يلي النتائج الكاملة:

الأولمبي الباجي – الملعب القابسي 1 – 1

النجم الرياضي بالمتلوي – مستقبل المرسى 2 – 1

الجريدة الرياضية بتوزر – نادي حمام الأنف 0 – 0

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.