"المسرح غرامي" في بنزرت احتفالا باليوم العالمي للمسرح

احتفالا باليوم العالمي للمسرح، الذّي يوافق يوم 27 مارس من كلّ سنة، تنظّم المندوبيّة الجهويّة للثّقافة ببنزرت تظاهرة احتفاليّة اختارت لها عنوان "المسرح غرامي"، وهي احتفاليّة تضمّ مجموعة من المهرجانات المسرحيّة تتوزّع على ثلّة من معتمديّات الولاية وتمتدّ طوال الفترة الفاصلة بين 16 مارس و16 أفريل 2014.

وسيفتتح هذه التظاهرة مهرجان "خميّس الجميعي لمسرح الطّفل" وذلك يوم 18 مارس ليتواصل إلى غاية 23 من نفس الشّهر ببازينة، أما مهرجان "الجيلاني كبير للمسرح المحترف" فينطلق يوم 23 مارس ليمتد إلى غاية 29 مارس، كما نجد مهرجان "مسرح الهواية" من 16 الى 23 مارس، إضافة إلى فقرات "المهرجان المتوسّطي لمسرح الطّفل بغار الملح" والتي ستمّتد ما بين 16 و23 مارس.

كما تحتضن غار الملح فعاليّات المهرجان الجهوي للمسرح بدور الثّقافة والشّباب "دورة الهادي المرنيصي" وذلك من 25 إلى 27 مارس الجاري، وذلك حسب ما أورده المكتب الاعلامي لوزارة الثقافة في بلاغه الصادر اليوم الجمعة 07 مارس 2014.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.