نقابة أعوان التأسيسي تصف عملية تكريم رئاسة الجمهورية لثلة من مستشاري المجلس بالانتقائية!

استغربت النقابة الأساسية لأعوان المجلس الوطني التأسيسي ما اعتبرته طريقة انتقائية في اختيار ثلة من مستشاري المجلس الذين كرمهم رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي مع نواب المجلس خلال موكب انتظم يوم السبت الفارط بالمناسبة. 

وأعربت النقابة ، في بيان أصدرته أمس الاثنين 10 فيفري 2014، عن شعور الأعوان والإطارات بالاستياء والضيم جراء التصرف التمييزي والاقصائي من قبل رئاسة الجمهورية تجاه بقية الموظفين الذين تجندوا خارج الأوقات الإدارية وأيام العطل ديدنهم في ذلك أداء الواجب المهني وحب الوطن حسب تعبيرها.

ودعت إلى وضع حد لظاهرة المحسوبية والتلاعب الادارى ، مطالبة رئيس المجلس الوطني التأسيسي بتحمل مسؤولياته وفتح تحقيق فوري وجدي حول هذه التصرفات لتحديد الأطراف المسؤولة وفق نص البيان.

كما ذكّرت النقابة الأساسية بحقها في اتخاذ الإجراءات النضالية والتصعيدية التي تراها مناسبة في صورة عدم بيان نتائج التحقيق الكفيلة لوحدها برد الاعتبار على حد تعبيرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.