زياد لخضر: رحيل علي العريض انتصار للقوى التقدمية

قال الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد والقيادي في الجبهة الشعبية زياد لخضر أن الشعب التونسي يحتفل اليوم بالذكرى الثالثة لثورته على أنقاض سقوط حكومة علي العريض مؤكداً أن رحيل هذه الحكومة هو انتصار للقوى التقدمية والمدنية ولنضالات التونسيين ضد حكومة الالتفاف على الثورة بنسختيها "الجبالية والعريضية" على حد قوله.

وأضاف لخضر اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2014 على هامش المسيرة التي نظمتها الجبهة الشعبية في شارع الحبيب بورقيبة أن حكومة مهدي جمعة يجب أن تنطلق من ورقة بيضاء وأن لا تتضمن أي اسم من حكومة العريض مشدداً على أنه لا تراجع عن رحيل جميع وزراء هذه الحكومة مشيراً في هذا السياق إلى أن موقف الجبهة الشعبية من هذا الموضوع واضح .أن تعامل هذه الأخيرة مع حكومة مهدي جمعة سيكون وفق التزام جمعة ببنود خارطة الطريق.

وأكد القيادي في الجبهة الشعبية ضرورة كشف قتلة الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وكذلك شهداء الثورة ضمن مقاييس العدالة الإنتقالية مضيفاً أن الجبهة قدمت عهداً لشهدائها وكل شهداء الوطن باستكمال المسار الثوري حتى تحقيق أهداف الثورة الحقيقية المتمثلة في الخبز والحرية والكرامة الوطنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.