النادي الإفريقي: خماسي يغيب.. جابو ضحية كوستر.. و غموض يرافق الهذلي

كشف مساء اليوم المدرب الهولندي للنادي الإفريقي أدري كوستار عن قائمة اللاعبين الذين سيواجهون يوم غد الأربعاء نجم المتلوي انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا بالملعب الأولمبي برادس في إطار الجولة الثالثة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 وقد شهدت القائمة عودة المهاجم الكونغولي الفرنسي مات موسيلو بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة فاقت الشهرين مقابل غياب الخماسي عبد المؤمن جابو وماهر الحداد ومراد الهذلي وبلال العيفة وسلامة القصداوي بسبب الإصابات.

وبالنظر إلى قائمة الغائبين يلاحظ أن اسم مراد الهذلي يثير من حوله عدة نقاط استفهام خصوصا أن البعض رد قرار استبعاده إلى عقوبة من الإطار الفني في أعقاب تصريحاته التي انتقد فيها الاعتماد على ثلاثي في الارتكاز الدفاعي أمام الملعب التونسي في لقاء يوم السبت الفارط ولو أن مصدرا مقربا من الإطار الفني نفى هذا الأمر مشددا على أن سبب الغياب يعود إلى إصابة لحقته صباح اليوم.

وعلى صعيد آخر سيحتجب عبد المومن جابو عن لقاء الغد بعد أن قرر الإطار الطبي منحه راحة بين 10 و15 يوما جراء تشكيه من إصابة في عضلة الفخذ "les adducteurs"  منذ لقاء قرمبالية إلا أن إصرار الإطار الفني على التعويل عليه فاقم من حالة الإصابة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.