النجم الساحلي: عملية جراحية لبالأكحل.. وفحوصات خاصة للجزيري

لا يزال سوء الطالع يلاحق لاعب النجم الرياضي الساحلي لسعد الجزيري الذي ما إن يتجاوز مخلفات إصابة حتى يعود من جديد إلى مصحة النادي مشتكيا من إصابة جديدة. وفي هذا السياق علمت "حقائق أون لاين" أن الجزيري الصغير قد خضع صبيحة اليوم إلى الفحوصات بأشعة الرنين المغناطيسي التي أثبتت أنه يجب أن يركن إلى راحة خاطفة بين 10 أيام وأسبوعين قبل العودة من جديد إلى أجواء التمارين.

الجزيري تغيب لفترات قبل أن يستبشر أحباء فريق جوهرة الساحل بعودته في لقاء النادي الإفريقي لكن الفرحة لم تدم طويلا بما أن اللاعب تعرض إلى إصابة جديدة ستجبره على الركون إلى الراحة مرة أخرى وهو ما يثير عدة اسئلة حول مدى تأثير الإصابات على مسيرة اللاعب التي تعطلت في الموسمين الأخيرين جراء تتالي الإصابات.

وعلى صعيد آخر أجرى اليوم متوسط الميدان وائل بالأكحل العملية الجراحية المنتظرة بعد إصابته في الأربطة المتقاطعة ليركن تبعا إلى ذلك إلى راحة طويلة ستستقر على مدى ستة أشهر…

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.