ياسين الشيخاوي يرفض رسميا تجديد عقده مع فريقه السويسري

بعد الأخبار التي تناقلتها عدة وسائل إعلام أوروبية بخصوص رفض ياسين الشيخاوي تجديد عقده مع ناديه السويسري أف سي زوريخ ، أكد الموقع الرسمي للفريق السويسري على موقع على شبكة الانترنت اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 أن لاعب المنتخب التونسي ياسين الشيخاوي رفض بصفة رسمية مسألة تجديد عقده مع ناديه الحالي الذي ينتهي في موفى جوان 2014 .

رفض "شيخا" في زوريخ كان مفاجئا للكثيرين خصوصا أولئك الذي يعلمون أنه الفتى المدلل لرئيس أف سي زوريخ "أنسيلو كانيبا" قبل أن يأتي رفضه البقاء في صفوف الفريق رغم كل ما توفر له من دعم مالي ومعنوي خصوصا في الفترات التي عانى خلالها من تتالي الإصابات ، مؤكدا كل التسريبات التي تتالت في الفترة الماضية عن اعتزامه الرحيل.

يذكر أن الشيخاوي من مواليد 22 سبتمبر 1986(27 سنة) قد انتقل إلى زوريخ في صيف 2007 بعد تتويج النجم الساحلي بلقب البطولة ، وأشارت عديد من وسائل الإعلام في وقت سابق إلى رفضه تجديد عقده نظرا لوجود عديد العروض من أندية أوروبية ترغب في الانتفاع بخدمات قائد المنتخب التونسي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.